كرَّمت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس المدربين الذين نفذوا دورات تدريبية لقسم التعليم المستمر وخدمة المجتمع، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه القسم بحضور د. حسام النفار نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أ. إياد الهوبي نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير، أ. أكرم الطاهر رئيس قسم التعليم المستمر، أ. أحمد بربخ منسق شعبة الخريجين.  
من جانبه أثنى أ. الهوبي على أداء المدربين خلال فترة تنفيذ الدورات التدريبية، الأمر الذي عزز قدرات ومهارات طلبة الكلية في العديد من المجالات  والجوانب العملية والعلمية والتي ساعدت الطلبة على تطوير قدراتــهم المتعددة تمهيداً للانخراط في ســـواق العمل، مقدماً شكره لمدربي الدورات ولقسم التعليم المستمر وشعبة الخريجين على جهودهم في خدمة الطلبة.
بدوره أوضح أ. الطاهر أن القسم يعمل على طرح الدورات التدريبية التي تمنح الطلبة مزيداً من القدرات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط بشكل إيجابي في سوق العمــل، مقدماً شكره لمدربي الدورات على المجهودات التي بذلوها خلال فترة تنفيذ الدورات، وواعدًا بالمزيد من البرامج التدريبية التي تلبي احتياجات الطلبة والخريجين والمجتمع الفلسطيني.

Back to Top