01

 

يعتبر تخصص الإدارة وأتمتة المكاتب من البرامج الهامة التي بدأ الاعتماد عليه مؤخراً من أجل تأهيل الخريجين للقيم بالمهام التي تهدف إلى معالجة كافية العمليات الإدارية في المكاتب في أضيق حدود للاستخدام الورقي والاعتماد ما أمكن على توظيف المعدات والأجهزة في مجال تبادل المراسلات وتسجيلها وأرشفتها وأتمتة سائر الأعمال المكتبية التي تضمن تجنب الوقوع في الأخطاء ودقة الإنجار ورفع مستوى جودة الأداء واتخاذ القرار الذي يعزز من المكانة التنافسية للشركات في ميادين العمل الإداري التجاري والمؤسسسي .

 

 

Back to Top