01

 

يهتم برنامج دبلوم التسويق والتجارة الالكترونية بتنمية أداء وتنفيذ الوظيفة التسويقية للمنتجات السلعية الملموسة والخدمات بالاعتماد على المفاهيم والطرق التسويقية التقليدية بالإضافة إلى  الجوانب المتعلقة بالتقنيات والتطبيقات الحاسوبية الحديثة, وما يشهده العالم من نهضة تطويرية في مجال التسويق الالكتروني وتهدف لتزويد الطلاب بالأسس والمفاهيم التسويقية الحديثة وتنمية قدرة الطلاب على تخطيط البرامج التسويقية وإثراء الفكر التسويقي بالإضافة لنشر الوعي التسويقي الحديث لدى المسئولين ومتخذي القرار في مؤسسات القطاع العام والخاص .

 ويشمل قسم التسويق والتجارة الالكترونية على ( 70 ) ساعة دراسية مما يتيح للطالب القدرة على استخدام البرامج التطبيقية في الحاسوب في عملية التسويق والترويج والإعلان ومواجهة المشكلات التسويقية وعلاجها .
 

 

Back to Top