مهام قسم اللوازم

المحافظة على استمرارية العمل في الكلية من خلال مُتابعة أرصدة الأصناف في الكلية ابتداءً من توفيرها سواء من خلال الشراء أو التبرعات أو التصنيع الداخلي، مروراً بإدخالها للمستودع حسب الأصول، وصرفها للأقسام حسب الحاجة، انتهاءً بمتابعة الأصناف الدائمة كعهد مُثبتة على الأقسام.

  • فتح سجلات خاصة باللوازم المختلفة. 
  • التأكد من مدى مطابقة السجلات بالموجودات الفعلية.
  • متابعة قضايا أختام الكلية والأثاث واللوازم الموجودة فيها. 
  • تأمين اللوازم بما في ذلك الأثاث التي تحتاجها الأقسام الأكاديمية والإدارية وذلك حسب الأصول وضمن الأنظمة المالية المتبعة. 
  • إعداد مستندات الإدخال والإخراج وطلبات اللوازم وتوزيعها على الأقسام المعنية في الكلية حسب الأصول. 
  • متابعة قضايا لوازم الخدمات العامة والنظافة العامة. 
  • الاشتراك في عمليات جرد اللوازم في الكلية.
  • الاشتراك في اللجان الفرعية لشراء أنواع اللوازم التي تحتاجها الكلية حسب الأنظمة المتبعة. 
  • القيام بعملية الإهلاك والإتلاف ضمن الأنظمة المتبعة. 
  • الإشراف على المستودعات وضمان تخزين اللوازم بالطريقة المناسبة وإدارة المخزون.

 

Back to Top