deanتميزت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا ومنذ انطلاقتها برؤية ورسالة متقدمة طليعية، تلمست فيها حاجات المجتمع والبيئة المحلية فأبصرت بها السبيل وفهمت خارطة التقدم والازدهار فكان التعليم التقني على رأس الاولويات والاهداف مستعينة بخبرات وكوادر اكاديمية وتقنية محلية لتحقيق الاهداف والغايات.


لذلك اجتهدت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا لتوفير خدمات مميزة وتعليم تقني حديث مكنَها من أخذ مواقع متقدمة بين مؤسسات التعليم العالي.


ورغم كل الصعوبات و العقبات التي تعلمون؛ إلا أن الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس، استطاعت الحفاظ على مستواها المتميز بل وتطويره، فقامت بافتتاح العديد من البرامج المميزة الحديثة من البكالوريوس والدبلوم المتلمسة لحاجات السوق داعمة هذه البرامج بمنظومة من المختبرات والورش الفنية وبرامج التدريب الميداني وبرامج تطوير القدرات الشخصية وذلك لضمان خدمة مميزة و متكاملة، بالإضافة إلى توفير برنامج كامل من الإعفاءات والمنح لتوفير فرصة التعليم لكل شرائح الشعب الفلسطيني. نسأل الله العلي القدير أن يعييننا على تقديم الأفضل لشعبنا و لامتنا و أن يجعل جهود المخلصين من أبناء الكلية في ميزان حسناتهم.

 
و الله الموفق ،،،

 أ‌.    نضال سليم أبو حجير
عميد الكلية

Back to Top