النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني
د. خليل الحية
الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا معلم من معالم مجتمعنا الفلسطيني الرائدة، تحتضن خيرة أبنائنا وبناتنا، فيها روح وتنافس رائع واصرار على التطور والرقي نحو المستقبل

أشرف حرز الله
مدير التربية والتعليم في غرب خان يونس
أشعر بالفخر الكبير والاعتزاز بدخول هذه الصرح العلمي الكبير الذي واكبت تطوره المتلاحق خلال الفترة الزمنية الماضية، فأصبح غير الذي كنت عرفته قبل خمس سنوات من خلال حجم المباني والقاعات الدراسية والمختبرات

الشيخ احسان عاشور
مفتي محافظة خان يونس
الكلية الجامعية للعوم والتكنولوجيا تسير بخطى متناسقة نحو التطور في البرامج والتخصصات التي تطرحها وأيضاً على صهيد افتاح المباني والمرافق الجديدة والذي يخدم فئات وشرائح اضافية من طلبة المجتمع المحلي عامة والجنوب بشكل خاص.

أ. حماد الرقب
رئيس بلدية بني سهيلا
شهدت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا تطوراً كبير وهام في مختلف المجالات التعليمية والعمرانية والذ بدا واضحاً في تشيد المزيد من المباني والمرافق والقاعات الدراسية والمخبرات الطبية.

مشير المصري
النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني
أشيد بحجم التقدم والتطور الذي تشهده الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في مختلف المجالات والنواحي لتصبح من الكليات والجامعات الرائدة في قطاع غزة.

د. يحيى موسى العبادسة
النائب في المجلس التشريعي
أنني سعيد وانا اشاهد هذه الصرح العلمي يشهد تقدما وتطوير يوم بعد يوم، فجميل أن تكون الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بتخصصاتها التقنية تقدم نموذجاً متميزاً يحتذى به في المنقطة الجنوبية.

د. يونس الأسطل
النائب في المجلس التشريعي
إن الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا من المعالم العلمية المتميزة والرائدة التي تطرح التخصصات العملية التي تؤهل الطلبة ليكونوا قادرين على العطاء وتطوير المجتمع المحلي.

د. محمد الاسطل
مدير مستشفى دار السلام
أنني أسعد اليوم بوجودي بهذا الصرح المتميز والذي يعتبر من المعالم العلمية في المنطقة الجنوبية والذي شهد تقدماً وتطوراً كبيراً على جميع النواحي.

د. أيمن اليازوري
الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي بوزارة التربية والتعليم العالي
أن الكلية الجامعية للعلوم والعلوم والتكنولوجيا تعّد صرحاً تعليمياً متميزاً وأحد المعالم الحضارية في محافظة خان يونس، كونها تقدم تعليماً تقنياً بمستوى تتميز به عن مثيلاتها من المؤسسات التقنية في فلسطين على اعتبار أنها تمتلك مقومات تجعلها قادرة لتقديم مستوى تقني متقدم، هذا الأمر الذي يعتبر أحد الأهداف الخاصة بالتعليم العالي بالوزارة.


 

 

Back to Top